عن الشركة

شركة إتقان العقارية هي شركة عقارية سعودية، تمتلك 25 عاماً من الخبرة العقارية والاستثمارية،بهدف إثراء السوق العقاري في المملكة العربية السعودية، وحول العالم، عبر مشاريع تطويرية ضخمة، برأسمال يبلغ أكثر من 25 مليار ريال سعودي.

يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض، وتزاول أعمالها وفقاً للأنظمة واللوائح الصادرة عن هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية.
أحدثت “إتقان العقارية” نقلة نوعية في سوق العقار المحلي والخارجي، ووضعت امام عينيها هدف المشاريع العملاقة mega project؛ فاستحوذت على ثقة عملائها ونفذت اكبر الصفقات العقارية في تاريخ المملكة.
تقدم شركة “إتقان العقارية” خدماتها في فروع الاستثمار المتنوعة من حيث التسويق والتطوير والتخطيط وأعمال المساحة والتسوية؛ صممت بدقة لتحقق تطلعات الأفراد والمؤسسات على اختلاف أنواعها وأحجامها.

رسالتنا

تطوير المناخ العقاري وتحسين الفرص الاستثمارية الإبداعية وإدارتها باحترافية، للمساهمة في استقرار الاستثمارات العقارية وخلق مناخ استثماري آمن لجميع فئات المستثمرين العقاريين، وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية، بما يتفق مع البيئة الاستثمارية المحيطة وبما يضمن مستوى عالٍ من الجودة، الأداء، والقيمة المضافة لعملائنا ومستثمرينا.
في “إتقان العقارية” نسعى لتحقيق التميز في تقديم الخدمات المتميزة لعملائنا من حيث تعزيز فرص حصول جميع العملاء على أفضل قيمة ممكنة لاستثماراتهم، وبما يضمن امتياز الجودة، والأداء.

رؤيتنا

أن تكون “إتقان العقارية” شركة عالمية، متعددة الأعمال، تصعد للنجاح يداً بيد مع عملائها، حيث اعتمدت شركة إتقان العقارية على الابتكار في رسم خطط استثماراتها، عبر توزيع مجال الأعمال على العديد من الاستثمارات؛ وتبنت ” إتقان” استراتيجية تحويل أي عقار إلى ثروة، من خلال فريق عمل متكامل قائم على التعاون للوصول إلى النجاح الباهر للعملاء ولتنمية أصول الشركة في الداخل والخارج، عبر الدخول في المشروعات العملاقة.